زيارة صاحب السمو الملكي الفريق الركن تركي بن بندر لجناح الشركة السعودية للصناعات العسكرية في معرض دبي للطيران 2019

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 19 نوفمبر 2019: زار صاحب السمو الملكي الفريق الركن تركي بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود قائد القوات الجوية الملكية السعودية جناح الشركة السعودية للصناعات العسكرية SAMI في معرض دبي للطيران 2019، والذي يقام خلال الفترة من 17 إلى 21 نوفمبر في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وكان في استقبال صاحب السمو الملكي الفريق الركن تركي بن بندر، الرئيس التنفيذي لشركة SAMI د. أندرياس شوير وكبار التنفيذيين في الشركة، الذين أَطلَعوا سموه على آخر التقنيات والمنتجات الدفاعية المستحدثة، فيما توقف سموه عند المنصات التي تستعرض مجالات الشركة الأربعة الرئيسية، وهي الأنظمة الجوية، والأنظمة الأرضية، والأسلحة والصواريخ، والإلكترونيات ‏الدفاعية.

 

كما قام بزيارة جناح شركة SAMI في المعرض عدد من الشخصيات وكبار المسؤولين من جهات حكومية وعسكرية، بمن في ذلك الرئيس التنفيذي لشركة إيرباص للدفاع والفضاء الأستاذ ديرك هوك، وسعادة مدير عام الإدارة العامة لقطع الغيار والصيانة والإصلاح بوزارة الدفاع السعودية اللواء المهندس عطية بن جديع العطية.

 

هذا، وتشارك في معرض دبي للطيران 2019 تحت مظلة شركة SAMI، ثلاثة من الشركات التابعة لها، وهي شركة سامي نافانتيا للصناعات البحرية (سامي نافانتيا)، وشركة الإلكترونيات المتقدمة AEC، وشركة المعدات المكملة للطائرات AACC.

 

- انتهى –